‏الدكتور الصيدلاني / سعيد الفضلي في زيارة لجامعة العرب - مجمع الكليات

17/07/2019 12:00:00 AM
image

دأبت جامعة العرب منذ نشأتها وتأسيسها على ترك ابوابها مشرعة ومفتوحة للزائرين من الأكاديميين والخبراء والواجهات الاجتماعية واولياء الامور والطلاب وكل المهتمين بالتعليم الجامعي وستظل هذه الابواب مفتوحة كما هي صدور وعقول كل اُسرة الجامعة مفتوحة ومنصتة لكل الآراء والملاحظات بكل جوانبها.

 

وتتبنى الجامعة كل الملاحظات والآراء الايجابية كما تدرس ويهمها ان تعالج أي ملاحظات سلبية ان وجدت.

ضيفنا هذه المرة هو شخصية صيدلانية معروفة الدكتور سعيد الفضلي والذي سعدت الجامعة بزيارته برفقة رئيس الجامعة الدكتور عبود محمد العبل وكان في استقبالهما عميد كلية الطب والعلوم الصحية أ. د/ ابوبكر حسين راسم ولم تكن الزيارة فقط للاطلاع وزيارة المعامل والقاعات ورؤية امكانات الجامعة بل كانت فرصة للنقاش وتبادل الخبرات والافكار وخاصة حول جديد الجامعة في البرامج والخطط المستقبلية على خطى التطوير والتجويد للعملية التعليمية وكذلك خدمة المجتمع والمساهمة الفعالة في تنمية المحافظة والمحافظات المجاورة والمجتمع المحلي بشكل عام. 

الجدير بالذكر أن الجامعة تستعد حاليا لٌإقامة وتنظيم برنامج الأيام المفتوحة خلال الأيام والاسابيع القليلة القادمة، لاستقبال كل من يرغب في زيارة الجامعة والتعرف على إمكانياتها وبرامجها وكل من لديه أي استفسارات أو يحتاج أي تسهيلات يمكن للجامعة تقديمها لتذليل أي صعوبات.

 

تواصل معنا

تواصل معنا على

أعلى