حداثة إنشاءها يرافقه قوة في انطلاقها جامعة العرب ترسل طلابها المتميزين إلى جمهورية مصر العربية للتدريب

07/07/2019 12:00:00 AM
image

حداثة إنشاءها يرافقه قوة في انطلاقها

جامعة العرب ترسل طلابها المتميزين إلى جمهورية مصر العربية للتدريب

 

إعلام الجامعة/  7/7/2019م

 

غادر عددا من الطلاب المتميزين في عدد من كليات جامعة العرب أرض الوطن وذلك يوم الجمعة المنصرم الخامس من يوليو الجاري متجهين إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة وذلك لتلقي تدريباً صيفياً في مجالات تخصصاتهم.

 

وقبل مغادرة الطلاب اجتمعت بهم إدارة الجامعة ممثلاً عنها عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور/ أبوبكر راسم. وخلال اللقاء بهم حثهم العميد على ضرورة الاستفادة القصوى من هذا التدريب الذي يعد فرصة ثمينة لهم للاستزادة من المعارف والعلوم ولرفع مستوياتهم علمياً وعملياً. 

وخلال اللقاء تطرق العميد إلى أهمية تمثيل الطلاب لبلادهم وجامعتهم خير تمثيل ويكونوا سفراء جامعة العرب في الجامعة المستضيفة. 

 

ويمثل ابتعاث الطلاب المتميزين بعد عامين فقط من إنطلاقة الجامعة خطوة متقدمة على طريق التعاون والتنسيق المشترك مع الجامعات العربية المرموقة مما سوف يسفر على نيل عضوية إتحاد الجامعات العربية في المستقبل القريب. 

 

الجدير بالذكر أن إدارة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ عبود العبل لم تألوا جهداً في التنسيق والتواصل المستمر مع الجامعة المصرية المستضيفة والجهات ذات العلاقة داخلياً وخارجياً من أجل إنهاء كافة الإجراءات والترتيبات والتجهيزات اللازمة قبل وصول الطلاب إلى هناك والانخراط في التدريب الصيفي.

تواصل معنا

تواصل معنا على

أعلى