بعد إنهاء الامتحانات العملية بنجاح واستكمال رصد درجات أعمال السنة، جامعة العرب تدشن الامتحانات النهائية للعام الجامعي 2018م – 2019م

22/04/2019 12:00:00 AM
image

بعد إنهاء الامتحانات العملية بنجاح واستكمال رصد درجات أعمال السنة، جامعة العرب تدشن الامتحانات النهائية للعام الجامعي 2018م – 2019م

--------------------------

دشن رئيس الجامعة أ. د. عبود محمد العبل ومعه عمداء كليات الطب والعلوم الصحية والعلوم الادارية وعلوم الحاسوب ورؤساء الاقسام المختلفة في الامتحانات النهائية للعام الاكاديمي الحالي 2018-2019م حيث تم المرور على مختلف اللجان الامتحانية حيث قدم عميد كلية الطب والعلوم الصحية شرحاً مفصلا لما تم إنجازه ومنذ فترة مبكرة من ترتيبات واجراءات واستعدادات من قبل اللجان التنظيمية والاشرافية التي شكلت من قبل عمادة كلية الطب والعلوم الصحية وشملت عمداء ورؤساء الأقسام جميعاً بالإضافة الى توزيع أعمال الكنترول واعمال شئون الطلاب والمسجل العام وتصوير الامتحانات وتجهيز اللجان الامتحانية وبما يضمن سير الامتحانات في اجواء هادئة وبسلاسة توفر للطالب الراحة النفسية والتخلص من القلق والخوف المصاحب عادة لفترة الامتحانات لدى الطلاب.

 وقد قام رئيس الجامعة بالاستفسار من عدد الطلاب في مختلف اللجان عن ملاحظاتهم وآرائهم عن سير الترتيبات وسهولة الاجراءات والتقسيمات في اللجان كما أطمأن على مستوى الامتحانات مدى مراعاة مستويات الطلاب وشمولها للمقررات والمفردات التي تلقاها اثناء العام الدراسي.

كما توجه رئيس الجامعة بالشكر والتقدير لكل منتسبي الجامعة من اكاديميين واداريين لجهودهم المتميزة وعملهم بروح الفريق الواحد وتفانيهم في توفير الجو الدراسي سابقاً والامتحاني حالياً لأبنائهم طلاب وطالبات الجامعة.

تواصل معنا

تواصل معنا على

أعلى