استلمت جامعة العرب شحنة جديدة كبيرة من المعامل المتكاملة والاجهزة والمعدات بالاضافة لعدد كبير من المجسمات التعليمية الذكية القابلة للفك والتركيب. وتحتوي الشحنة على معمل الفانتوم(الرؤوس الوهمية) الذكية

28/12/2019 12:00:00 AM
image

في إطار سياسة الجامعة في توفير أحدث الأجهزة والمعدات الطبية والوسائل التعليمية الذكية والمتطورة. استلمت جامعة العرب شحنة جديدة كبيرة من المعامل المتكاملة والاجهزة والمعدات بالاضافة لعدد كبير من المجسمات التعليمية الذكية القابلة للفك والتركيب. وتحتوي الشحنة على معمل الفانتوم(الرؤوس الوهمية) الذكية المتعددة الاستخدام والمزودة بالاجهزة الإلكترونية من كاميرات وشاشات ونظام تعليمي الكتروني متقدم يساهم في العملية التعليمية.
كان في استقبال الشحنة الدكتور عبود العبل رئيس الجامعة والدكتور ابوبكر حسين راسم عميد كلية الطب والعلوم الصحية ورؤساء الأقسام في كلية الطب والعلوم الصحية واللجان المكلفة بالمقارنة والحصر والفرز وكذلك المختصين في تركيب وتشغيل هذه الأجهزة والمعدات.

والجدير بالذكر ان التركيب والتوزيع في الأماكن والمعامل والقاعات المختلفة جار على قدم وساق لتمكين الطلاب في المستويات المختلفة من الاستفادة منها والتدريب عليها مباشرة مع بداية الفصل الدراسي الثاني الذي سيبدأ قريبا بإذن الله تعالى.

تواصل معنا

تواصل معنا على

أعلى